القائمة الرئيسية

الصفحات

الأكثر شهرة

اكتشف كل ما تريد معرفته عن تجارة الفوركس عبر الإنترنت



 الصرف الأجنبي، الذي يشار إليه عادة باسم فوركس أو فوركس باختصار، هو تداول عملات دول مختلفة.  لكل بلد أو اتحاد دول عملته الخاصة.  يتم شراء عملة واحدة عن طريق بيع عملة أخرى في تداول الفوركس.

 تجارة العملات الأجنبية هي أكبر سوق مالي في العالم.  الحجم من حيث المبلغ في معاملات فوركس، التي تحدث يوميًا في جميع أنحاء العالم هو 100 مرة أكثر مما يتم تنفيذه في الأسهم في بورصة نيويورك (بورصة نيويورك).  تشير التقديرات إلى أنه يتم إتمام صفقات بمتوسط ​​1.5 تريليون دولار أمريكي يوميًا في سوق الفوركس العالمي.

 تعلم تجارة الفوركس

 يوفر سوق الفوركس بحجم أكبر من المعاملات التي تتم على أساس يومي، فرصًا مثيرة للمستثمرين.  ولكنه يحمل بنفس القدر مخاطر متأصلة تتمثل في خسارة محتملة.  يجب على المرء أن يتعلم تداول الفوركس جيدًا قبل الدخول فيه فعليًا.

 

 المبدأ الأساسي في سوق الفوركس هو أنه يتعامل مع عملتين من دولتين مختلفتين.  يتم شراء عملة واحدة مقابل بيع عملة أخرى.  يتم تمثيل معاملة واحدة في فوركس عن طريق عملتين على سبيل المثال EURO / USD.  في هذا الترميز، كان يعني أنه تم شراء اليورو مقابل بيع الدولار الأمريكي.

 

 كما هو الحال في البورصة، هناك نوعان من الأسواق الفورية والآجلة.  يحتوي السوق الفوري، حيث تتم التسوية على الفور (عمليًا، يومين مصرفيين) على أكبر حجم من المعاملات.  هناك مصطلحان مهمان في تداول العملات الأجنبية وهما السبريد والنقاط.  يتم تعريف السبريد على أنه الفرق بين سعر البيع (العرض) وسعر الشراء (الطلب) للعملة.  النقطة هي وحدة التغيير الصغير الذي تتعرض له العملة في عملية الانتشار.  أول شيء يجب على المستثمر الناشئ فعله قبل دخول سوق العملات الأجنبية هو التعلم الشامل لتداول الفوركس.

 تجارة الفوركس عبر الإنترنت

 تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هو التطور الجديد الذي يتماشى مع تداول الأسهم عبر الإنترنت.  تمكن المستثمر من التعامل في السوق في الوقت الفعلي مباشرة من خلال الوسطاء أو المصرفيين.  مهما كانت عمليات الشراء أو المبيعات التي يتم إجراؤها، يتم تنفيذها من قبل الجمهور المستثمر بأنفسهم ولكن يتم تنفيذها من خلال منصة تداول وسيط.

 

 لقد أتاح ظهور أجهزة الكمبيوتر والإنترنت ووسيلة الاتصالات تحقيق ذلك.  بضغطة زر، يتم تنفيذ تعليمات الشراء أو البيع.  يلعب الإنترنت دورًا حيويًا في العملية الكاملة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، حيث يوحد الناس أو يجمعهم معًا في جميع أنحاء العالم.

 

 يتزايد الاهتمام بتداول الفوركس عبر الإنترنت بسرعة بسبب شفافيته وإمكانية تحقيق ربح سريع.  مع دخول المزيد من الأشخاص إلى هذا السوق على أساس يومي، يبدو أن هذا النوع من التداول موجود لتبقى.

reaction:

تعليقات