القائمة الرئيسية

الصفحات

الأكثر شهرة

موقع كفيل


مرحبا زوار مدونة خالد للمعلوميات سوف نتحدث اليوم عن موقع كفيل بالتفصيل مع طريقة التسجيل فيه وطرق الربح منه ومميزاته بالنسبة للبائع والمشتري.

يرغب كثير منا فى زيادة دخله الشهري وفي ظل ازمة كورونا توقف الكثير من الأشخاص عن أداء عملهم وسوف نوفر لكم اليوم موقع صادق يساعدكم في تحقيق المزيد من المال حتى للاشخاص المبتدئين الذين ليس لديهم خبرة فى الربح من الانترنت سوف نعيطكم اليوم موقع صادق يساعدك فى زيادة دخلك الشهري وهو موقع كفيل

ماهو موقع كفيل


يعتبر موقع كفيل إحدى أفضل المواقع لانشاء خدمات مصغرة عبر الانترنت وتحقيق المال  ففى الأونة الأخيرة الكثير اصلك الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق الربح من الانترنت بدون راس مال حيث يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع العمل الحر حيث يتميز هذا الموقع عن غيره من المواقع الأخرى انه يمكنك ان تعمل فى المجال الذى تريده أو المجال الذي لديك خبرة فيه كل ماعليك فعله هو التسجيل فى الموقع واضافة الخدمة التى لديك مهارة فيها وتحديد السعر المناسب للعمل الذى تقوم به وبذلك تكون قد انتهيت من تقديم اول عمل لك على موقع كفيل 

موقع كفيل بالنسبة للبائع

يستطيع البائع في موقع كفيل الربح من عده طرق وأهمها:

  1. الربح من انشاء خدمات.                                                                          يعتبر موقع كفيل من المواقع التي يستخدمها الكثير من الاشخاص من أجل تحقيق الارباح فإذا كان لديك  مهارة ولم تجد طريقة لتحقيق الربح من هذه المهارة سوف تجد اليوم في موقع كفيل ما تتمناه حيث يمكنك تقديم اول خدمة لك على موقع كفيل وتحقيق المال حيث يبدأ سعر الخدمة من 5 دولار ويمتد إلى اكثر من 200 دولار فإذا كنت ترغب فى تقديم خدمة مميزة على هذا الموقع لابد من تقديم خدمة بجودة عالية وبسعر قليل حتى تستطيع جذب المزيد من العملاء الى خدمتك.                                               
  2. الربح من التسويق بالعمولة.                                                                    يمكنك ترويج خدمتك التى تقوم بتقديمها على موقع كفيل من خلال اخذ رابط الخدمة ونشره على جميع وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكنك نشر بوست توضح فيه الخدمة التي تقوم بتقديمها مع صورة مناسبة لهذه الخدمة ووضع اسفل هذه البوست رابط الخدمة حيث يتميز  موقع كفيل عن باقي المواقع انه يعطي مكافأة لمقدم الخدمة من خلال الترويج للخدمة التي يقوم بها في الموقع.      مثل:                                               اذا قام اي شخص بالدخول الي رابط الخدمة الذي قمت بنشره وطلب خدمة يمكنك الحصول على عمولة حيث يقوم موقع كفيل بمكافأتك على القيام بنشر رابط الخدمة على السوشيال ميديا.                
  3. الربح من المسابقات.                                                                                يتميز موقع كفيل عن المواقع الاخرى الذى تقوم بتقديم خدمات مصغرة فان انه يمكنك تحقيق المزيد من المال فى هذا الموقع من خلال المسابقات حيث يتم تحديد افضل شخص من يقوم بهذا العمل مثل: أفضل مقالة أو افضل تصميم حيث يعطيك موقع كفيل قسم خاص بالمسابقات يمكنك دخول على هذا القسم والمنافسة فى العمل واذا تمكنت من اداء عمل مميز سوف يظهر اسم ضمن الفائزين فى هذا العمل وايضا سوف تحصل على مكافأة مالية قدرها 100 دولار


 خطوات انشاء خدمة فى موقع كفيل


اولاً  سوف تقوم بالتسجيل فى موقع كفيل من خلال بريدك الإلكتروني الخاص بك ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على ايقونة أضف خدمة

ستظهر لك قائمة تطلب منك معلومات لابد من كتابتها حتى تستطيع اضافه الخدمة.


خطوات عليك تطبيقها لتكون خدمتك ناجحة


  • عنوان خدمة 

لابد لك من إضافة عنوان مختصر وايضا واضح فى فهم مضمون الخدمة التى تقوم بتقديمها.

  • القسم 

لابد من إختيار القسم المناسب للخدمة التى ترغب فى تقديمها.

  • وصف الخدمة

لابد من إضافة وصف تفصيلي وشامل للخدمة التي سوف تقوم بتقديمها للعميل فإذا كان الوصف الذي قمت بكتابته جذاب وشامل للمعلومات التي سوف تقوم بتقديمها فى هذه الخدمة يمكنك زياده مبيعات هذه الخدمة بشكل كبير.

  • إضافة صورة

من المهم ان تقوم بإضافة صورة للخدمة التي تقوم بتقديمها على موقع كفيل حيث يحسن ذلك من جودة خدمتك ومن الافضل ان تضيف فيديو يشرح الخدمة التي سوف تقوم بتقديمها للعميل.

  • السعر والزمن

يجب تحديد السعر المناسب لهذه الخدمة كما ذكرنا سابقاً لابد من تقديم جودة عالية وسعر قليل حتى تستطيع لفت انتباه العميل بهذه الخدمة وتحديد وقت اتمام الخدمة ويمكنك ايضا اضافة تطويرات على هذه الخدمة.

بعد الانتهاء من ملء الببانات الخاصة بالخدمة قم بالضغط على ايقونة اضف خدمة وبذلك تكون قد انتهيت من تقديم  اول خدمة لك على موقع كفيل.


موقع كفيل بالنسبة للمشتري


 موقع كفيل يقدم للمشتري ايصاً خدمات مميزة لتلبيه احتياجاته وضمان الحصول على ما يريد والحفاظ على خصوصيته
فإذا قمت بالتسجيل فى موقع كفيل كمشترى لابد من اتباع النصائح التالية:

1- عند اختيار الخدمة التي ترغب في شرائها ، يرجى التواصل مع البائع من خلال زر "التواصل مع البائع" ضمن قسم "معلومات البائع" في صفحة تفاصيل الخدمة المراد شراؤها.
عند التواصل مع البائع ، تأكد من فهمك لجميع التفاصيل ، يحق لك الاستفسار عن أي شيء يتعلق بالخدمة التي ترغب في شرائها.

2- اذا تريد الدفع لشراء الخدمة فى موقع كفيل يوجد طريقتان للدفع اما بايبال او من رصيد حسابك فى الموقع

3- بعد اسكتمال عملية الدفع ، سيتم إنشاء طلب الشراء للتواصل بينك وبين البائع. كما يجب عليك اعطاء البائع كافة المعلومات التى تريدها فى طلبك بإرسالها له في رسائل نصيحة توضح فيها طلبك

4- بعد تنفيذ طلبك سيقوم البائع بإرسال رسالة لك يبلغك فيها انه تم تسليم الطلب

5- في إرضائك للعمل الذي قام به البائع يمنكك الضغط على تحويل الطلب لمكتمل لكى يتم تحويل الاموال الى البائع

6- فى حالة اذا كان لديك تعديلات على العمل الذى قام به البائع يمكنك الضغط على طلب اجراء تعديلات مع اعطاء البائع التفاصيل الذى تريده بأن يقوم بتعديلها

7- اذا تاخر البائع عن الموعد المحدد لتسليم الطلب يمكنك الغاء الطلب دون ابلاغ البائع عن انك قمت بالغاء الطلب وسوف يتم تحويل الاموال الى حسابك مرة اخرى

8- عند اكتمال طلب او الغاء طلبك يمكنك فى هذه الحالتين اعطاء تقييم عن البائع

9- اذا تم تعرض المشتري الى اي من عمليات النصب يمكنك الذهاب الى الدعم مباشرةً لشرح المشكلة الى الدعم الخاص بالموقع.


للتسجيل في موقع كفيل:



اضغط هنا
reaction:
خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش سوداني الجنسية تاريخ الميلاد 2003م صاحب مدونة الشيش التقنية عملت في مجال الإنترنت كمدون وكاتب عربي ومبرمج ومتداول كريبتو وفوركس ومصمم (فوتوشوب و3D) وفري لانسر ومونتير ومسوق إلكتروني. طموحي انشاء موقع عربي تعليمي أضع فيه كل تجاربي في عالم الإنترنت مثل الربح من الانترنت و شروحات المواقع و تطبيقات الاندرويد والـios و البرمجة و الالعاب وبتشجيعكم استمر!

تعليقات