القائمة الرئيسية

الصفحات

الأكثر شهرة

انشاء حساب باي بال كندي يرسل ويستقبل 100%

انشاء حساب بايبال يرسل ويستقبل


مرحبا بكم متابعي مدونة خالد للمعلوميات
في هذه التدوينة سوف نتحدث عن طريقة انشاء حساب بايبال يرسل ويستقبل لان هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يملكون بطاقة فيزا او ماستر كارد لتفعيل البايبال.
فقط جئنا لكم في هذه التدوينة بطريقة مضمونة 100% لإنشاء حساب بايبال كندي يرسل ويستقبل ولا يتم إغلاقه ابدا ان شاء الله.

حساب باي بال كندي


من المعروف أصدقائي ان حساب الباي بال الكندي لا يجب أن يكون مفعل حتى يرسل ويستقبل لذلك أصبح الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة لإنشاء حساب باي بال كندي بكل سهولة واليوم جئنا لكم بهذه الطريقة.
حساب باي بال كندي يمكنه ارسال واستقبال الأموال والشراء عبر الإنترنت دون الحاجة إلى التفعيل ببطاقة بنكية كما يمكنك ربط بطاقتك البنكية بكل سهولة وسحب اموالك من على البايبال.

طريقة انشاء حساب باي بال يرسل ويستقبل


طريقة انشاء حساب باي بال كندي سهلة جدا ولا تحتاج إلى الكثير من المجهود ويمكنك انشاء حساب باي بال كندي بسهولة عبر تطبيق الشرح التالي:



لا تنسوا دعمنا بالاشتراك في القناة. 


رابط موقع باي بال


اضغط هنا


رابط موقع VPN


اضغط هنا


رابط موقع الهويات

اضغط هنا


رابط موقع الارقام


اضغط هنا

وهكذا أصدقائي نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم شكرا والى اللقاء في موضوع آخر.
reaction:
خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش سوداني الجنسية تاريخ الميلاد 2003م صاحب مدونة الشيش التقنية عملت في مجال الإنترنت كمدون وكاتب عربي ومبرمج ومتداول كريبتو وفوركس ومصمم (فوتوشوب و3D) وفري لانسر ومونتير ومسوق إلكتروني. طموحي انشاء موقع عربي تعليمي أضع فيه كل تجاربي في عالم الإنترنت مثل الربح من الانترنت و شروحات المواقع و تطبيقات الاندرويد والـios و البرمجة و الالعاب وبتشجيعكم استمر!

تعليقات