القائمة الرئيسية

الصفحات

الأكثر شهرة

الكلمات المفتاحية || أفضل المواقع للحصول عليها

ان الحصول على كلمات مفتاحية سوا لموقعك او لقناتك على اليوتيوب يعد إحدى اهم نقاط السيو ولن يكتمل السيو بدون الكلمات المفتاحية لذلك قررنا عمل هذه التدوينة والتي سنشرح لكم افضل المواقع المجانية للحصول على كلمات مفتاحية.
تابع القراءة.

اقرأ أيضاً:
سيو يوتيوب 2020: كيف تجعل قناتك رقم 1 في المجال

السيو 2020: كيف تتصدر نتائج البحث الأولى

الكلمات المفتاحية



الكلمات المفتاحية تعد جزء مهم جدا من السيو سوا على يوتيوب او جوجل ويعتبر احد اهم عوامل التصدر ولا يمكن الاستغناء عنها ابدا.
ولكن ما هي أفضل المواقع للحصول على الكلمات؟
هذا ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة ان شاء الله.

افضل المواقع للحصول على كلمات مفتاحية


هذه المواقع التي سنقوم بذكرها الان تعد الأفضل في هذا المجال كما أنها مجانية ولكن ربما يكون هناك بعض الإضافات المدفوعة ولكن هذا لا يعني ان الخطة المجانية سيئة بل في الواقع هي أكثر من كافية للمواقع المبتدئة.


موقع google kayword planner


هذا الموقع مقدم من جوجل وقد صمم خصيصاً للمعلنين الذين ينشئون اعلانات على جوجل حيث يساعدهم هذا الموقع في الحصول على كلمات مفتاحية مستهدفة لاعلاناتهم مع نسبة البحث لكل كلمة بالإضافة لسعرها.
وهي أداة مجانية 100%.
رابط الموقع:

اضغط هنا

موقع kay word tool


هو أداة مميزة أيضا في هذا المجال ومجانية ولكن هناك بعض الاضافات المدفوعة. 
ما عليك سوا الدخول للموقع وكتابة الكلمة المراد الحصول على كلمات مفتاحية عنها ويمكنك تحديد الدولة او جعل البحث في كل العالم كما يمكنك تحديد اللغة وايش يمكنك تحديد البحث هل تريده على جوجل ام يوتيوب ام ياهو ام بينج..... إلخ. 
وستظهر لك فورا كلمات مفتاحية قصيرة وطويلة هي الأكثر بحثاً لهذا العام.
رابط الموقع:

اضغط هنا

موقع webceo


هو موقع اخر جيد أيضا لاختيار كلماتك المفتاحية ما عليك سوا التسجيل في الموقع وكتابة الكلمة الرئيسية وسيتم استخراج العديد من الكلمات المفتاحية ذات صله. 
رابط الموقع:

وبهذا أصدقائي نكون قد وصلنا لنهاية هذه التدوينة شكرا والى اللقاء في تدوينة جديدة. 
reaction:
خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش سوداني الجنسية تاريخ الميلاد 2003م صاحب مدونة الشيش التقنية عملت في مجال الإنترنت كمدون وكاتب عربي ومبرمج ومتداول كريبتو وفوركس ومصمم (فوتوشوب و3D) وفري لانسر ومونتير ومسوق إلكتروني. طموحي انشاء موقع عربي تعليمي أضع فيه كل تجاربي في عالم الإنترنت مثل الربح من الانترنت و شروحات المواقع و تطبيقات الاندرويد والـios و البرمجة و الالعاب وبتشجيعكم استمر!

تعليقات