القائمة الرئيسية

الصفحات

الأكثر شهرة

أفضل 5 تطبيقات مونتاج مجانية 2020 || لا تفوت فرصة تجربتهم

تطبيقات المونتاج او التعديل على الفيديوهات أصبحت شيء يبحث عنه الجميع ومع توفر الالف التطبيقات التي تسمح لك بالتعديل على الفيديوهات فربما تجد نفسك تائهاً بين التطبيقات المختلفة ولكن في هذه التدوينة سنعرض عليك:

افضل تطبيقات المونتاج لعام 2020




قد يعتقد البعض انه لا يوجد ما يغني عن برامج الكمبيوتر في مجال التصميم والمونتاج ولكن هذا خطأ فيمكن فعل ذلك عن طريق هاتفك وباحترافية تامة ان وجدت التطبيق المتكامل. 
وفي هذه التدوينة عزيزي الزائر سنعرض عليك افضل 5 تطبيقات مونتاج لعام 2020 والتي لن تحتاج لغيرها في مونتاج فيديوهاتك.
هذه التطبيقات كلها مجانية ولكن هناك بعض المميزات المدفوعة وهذا لا يعني أنك لن تستمتع بالخطة المجانية فحتى المميزات المجانية رائعة وأكثر من كافية لمنتجه فيديوهاتك باحترافية وبدون الحاجة إلى جهاز لابتوب او كمبيوتر.
تابع الشرح:

افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد


تطبيقات المونتاج متنوعة ومختلفة ومنها المجاني ومنها المدفوع ولكن يا ترى ما هي افضل تطبيقات المونتاج لعام 2020 وطريقة تحميلها مع الروابط المباشرة. 
كل ذلك ستجدونة في الشرح التالي:

افضل تطبيقات المونتاج


ملاحظة:
هذا الترتيب لا يقصد به ترتيب من الأفضل إلى الأقل أفضلية او العكس إنما هو ترتيب عشوائي وكل تطبيق له مميزاته التي تجعلك تفضله عن غيره حسب حاجتك.

1- تطبيق KineMaster


تطبيق كين ماستر (KineMaster) من التطبيقات المعروفة جداً في مجال المونتاج وهو تطبيق غني عن التعريف ويستخدمه اغلب اليوتيوبر لانه سهل واحترافي.
لا داعي لذكر مميزاته لأننا تحدثنا عنه في مقال سابق بعنوان:

تطبيق احترافي اخر في مقالتنا لليوم وهو تطبيق مجاني ولكن فيه بعض المميزات المدفوعة. 
من مميزات هذا التطبيق هو سهولة التعامل معه من ناحية المنتجة او التصدير والاستيراد للملفات المختلفة مثل الصور أو الفيديوهات او حتى الملفات الصوتية ويمكن دمجهم او التعديل عليهم ويتيح لك إضافة مؤثرات مختلفة كما يمكنك قص ولصق أجزاء الفيديو أو الصورة او الملف الصوتي وحتى تكبير مشهد معين من الفيديو بالإضافة إلى إمكانية تصدير الفيديو بجودة FullHD وهناك العديد من الخيارات الاحترافية مثل التحكم في نسبة ارتفاع او انخفاض الإضاءة او الالوان.... إلخ. 


يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:



3- تطبيق PowerDirector video Editor


هذا التطبيق مقدم من شركة adobe وهي شركة غنية عن التعريف في مجال المونتاج والتعديل على الصور.
وهذا التطبيق هو تطبيق مونتاج احترافي سهل الاستخدام وأبرز مميزاته انه يدعم تصدير الفي مباشرةً إلى مواقع التواصل الاجتماعي كما يدعم تصدير الفيديو بدقة عالية تصل إلى 4K بالإضافة تسجيل وحفظ فيديوهاتك في التخزين السحابي حتى لا تفقدها.
وبالطبع الكثير من المميزات الاخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك.

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

إضغط هنا


4- تطبيق VivaVideo


هذا التطبيق يعتبر إحدى اكثر تطبيقات المونتاج شهرة حيث تم تحميله من قبل أكثر من 100 مليون شخص حول العالم نظرا لمميزاته العديدة وابرزها سهولة الاستخدام واستيراد وتصدير الفيديوهات ودعم التعديل عليها باحترافية وسهولة مثل قص الفيديوهات وتسريعها وتبطيئها مع إمكانية إضافة الفلاتر المختلفة بالإضافة إلى أنه يتيح لك تصميم علامة مائية مخصصة لك لتضعها على فيديوهاتك لحفظ حقوق الملكية.

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

إضغط هنا


5- تطبيق cute cut


وهو اخر تطبيق معنا في قائمة افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد
هذا التطبيق احترافي جدا في تحرير الفيديوات حيث يعتبر تحرير فيديو من الصفر على هذا التطبيق امر سهل جدا فهو يتيح لك العديد من خيارات التعديل والكثير من الفلاتر والاعدادات المهمة مثل إضافة النصوص او الصور الى الفيديو والعديد من المميزات الاخرى. 

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:



وهذه كانت قائمة ب افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد والتي لن تحتاج لغيرها لأنها متكاملة وفيها كل ما تحتاجه.
وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع افضل تطبيقات المونتاج لعام 2020 شكرا والى اللقاء في موضوع آخر
reaction:
خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش سوداني الجنسية تاريخ الميلاد 2003م صاحب مدونة الشيش التقنية عملت في مجال الإنترنت كمدون وكاتب عربي ومبرمج ومتداول كريبتو وفوركس ومصمم (فوتوشوب و3D) وفري لانسر ومونتير ومسوق إلكتروني. طموحي انشاء موقع عربي تعليمي أضع فيه كل تجاربي في عالم الإنترنت مثل الربح من الانترنت و شروحات المواقع و تطبيقات الاندرويد والـios و البرمجة و الالعاب وبتشجيعكم استمر!

تعليقات